فيديو : بن همام :يشرفني إذا مرزوق عطاني 4.75 ملايين



بن همام يشرفني إذا مرزوق الغانم اعطاني 4.75 ملايين
فاجأ رئيس الاتحاد الآسيوي الموقوف مدى الحياة محمد بن همام متابعي اللغط الدائر حول تمويل أو دعم عضو مجلس الأمة مرزوق الغانم له بمجموعة من الجمل والكلمات لم يتوقع أحد سماعها بهذا الوضوح.
حيث أكد بن همام أنه يتشرف إذا مرزوق الغانم أعطاه 4.75 ملايين دولار، وأن مرزوق وعائلته كانوا يمولون الكويت وشيوخها، وأنه رجل أعمال، ومرزوق كذلك، وربما يكون هذا التمويل نصيب صفقة، لكنه لم يجزم بالنفي أو الإيجاب.
وفي تفاصيل ما حدث على الهواء في قناة الجزيرة الرياضية أمس، لم ينف رئيس الاتحاد الآسيوي الموقوف مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط رياضي محمد بن همام لم ينف حدوث تمويل مالي بقيمة 4.75 ملايين دولار من النائب مرزوق الغانم إلى حسابه الشخصي، وقال في حديث لتلفزيون الجزيرة أمس «أين المشكلة إذا عطاني مرزوق هذا المبلغ فهل أخذ مقابل هذا المبلغ شيئا غير شرعي؟ وهل أنا وزير في دولة وأعطيته مقابل هذا المبلغ أسرار دولة؟ أم أنها أموال مقابل مخدرات؟!.
وأضاف متسائلا: أين المشكلة أن يعطيني (مرزوق) فالرئيس الأمريكي يحصل على دعم مالي في حملته الانتخابية.
وعندما سأله مذيع الجزيرة يوسف سيف في سؤاله بن همام عما إذا كان حدث تحويل مالي من مرزوق الغانم إلى حساب بن همام الشخصي، قال بن همام: لو أخذت منه ولو عطاني مرزوق بن علي بن ثنيان مبلغ 4.750 ملايين فهذا شرف لي، فمرزوق وعائلته كانوا يمولون الكويت وشيوخها، وإذا أخذت فهذا شرف ولا يعيبني، ولو تبين أن هناك تحويلا فأنا رجل أعمال ومرزوق كذلك، وقد يكون هذا التحويل نصيب من صفقة أو مقابل شيء طلب شراءه أو أكون طلبت سلفة مالية منه.
ومع استمرار إلحاح المذيع، قال بن همام إذا ثبت الكلام عن الـ4.750 ملايين دولار راح اعطيك مصحفا.. ثم تدارك وقال للمذيع.. لك نصفه!.

الوطن 30-7-2011




للشتراك في مدونة مستر بكيل ارسل كلمة تسجيل عبر الوتساب على الرقم التالي

0096555492244
وسوف يتم ارسالك بشكل يومي

اما متابعينا عبر البلاك بيري
BB PIN : 21A11DD3

في حال عدم ظهور الفيديو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting