فيديو : إعلامي رياضي يستهزئ بصلاة الإستخارة



الإعلامي اسمه هو عبدالعزيز الدغيثر يقول ” صلاة الإستخارة لم تنفعه و لو أنه ما إستخار و ذهب للنصر لكان أفضل له ” في إشارة الى انتقال اللاعب عيسى المحياني الى نادي الهلال بسبب صلاة الإستخارة


 
النبي صلى الله عليه وسلم يقول : ” إذا همّ أحدكم بأمر فليصلِّ ركعتين ثم ليقل : ” اللهم إني أستخيرك بعلمك ، واستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم ، فإنك تقدر ولا أقدر ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب . اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر - ويسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقدره لي ، ويسره لي ، ثم بارك لي فيه . وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري عاجله وآجله فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به )). رواه البخاري


 
للشتراك في مدونة مستر بكيل ارسل كلمة تسجيل عبر الوتساب على الرقم التالي

0096555492244
وسوف يتم ارسالك بشكل يومي

اما متابعينا عبر البلاك بيري
BB PIN : 21A11DD3

في حال عدم ظهور الفيديو


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting