القلوب كلها وياك.. يا الأزرق




على بركة الله يخطو منتخبنا الوطني لكرة القدم في الثامنة من مساء اليوم خطوته الثانية في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية لمونديال 2014، حيث يلتقي نظيره الكوري الجنوبي على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة لفك التشابك على صدارة المجموعة التي يتقدم بها المارد الكوري بفارق الاهداف بعد فوزه على المنتخب اللبناني عصر الجمعة الماضي بسداسية نظيفة في حين ان الازرق يعادله برصيد النقاط (3 نقاط) تضعه في المرتبة الثانية بعد فوزه على الابيض الاماراتي 2/3 الجمعة الماضية ايضا في العين.
وسيقوم «تلفزيون الوطن» بنقل المباراة على الهواء مباشرة بصوت شيخ المعلقين الرياضيين خالد الحربان اضافة الى استوديو تحليلي يشارك فيه نخبة من نجوم الكرة الكويتية السابقين يتضمن تقارير مباشرة من ارض الملعب واخرى معدة مسبقا عن استعدادات الفريقين ورسائل جماهيرية من اهل الكويت للاعبي الازرق.
وسيقطع المنتخب الفائز بمباراة اليوم خطوة واسعة نحو حجز احدى بطاقتي التأهل الى الدور التالي في حين ان تعادلهما سيكون بمنزلة تعزيز فرص المنتخبين الشقيقين اللبناني والاماراتي اللذان يلتقيان في بيروت في الخامسة من مساء اليوم.
وكانت الجماهير الكويتية قد تستابقت لشراء تذاكر المباراة التي بدأ طرحها صباح امس وهي تدعو بالتوفيق لمنتخبها الوطني واجتياز هذه المحطة الصعبة.

للشتراك في مدونة مستر بكيل ارسل كلمة تسجيل عبر الوتساب على الرقم التالي

0096555492244
وسوف يتم ارسالك بشكل يومي




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting