طالب ركاب رحلة متجهة لمطار الملك خالد بالرياض من مطار الملك عبدالعزيز بجدة، البالغ عددهم نحو 300 راكب، “الخطوط السعودية” بالاعتذار الفوري عما أسموه المهزلة واللامبالاة والإهمال من “الخطوط السعودية”، التي أدت إلى تأخر رحلتهم عن موعد انطلاقها 6 ساعات.
وذكر بعض الركاب أنه بعد احتجازهم لمدة 6ساعات في داخل الطائرة، تمت إعادتهم للمطار بحجة تغيير الطائرة، وبعد انتظار ساعة في المطار رفض موظف شركة الخطوط السعودية أن يعطيهم تذاكر الصعود رغم فتح البوابة، بحجة تأديب رجل مسن حاول تنبيهه إلى سرعة تخلص المعاملات كما ذكر الركاب.
للشتراك في مدونة مستر بكيل ارسل كلمة تسجيل عبر الوتساب على الرقم التالي
0096555492244
0 التعليقات:
إرسال تعليق